advertisements

اخبار

أم تترك رضيعها في كيس بلاستيك أمام دار أيتام.. وتكتب رسالة

­غير قادرة على الاعتناء به .. بعد هذه الكلمات المؤثرة، كتبت الأم رسالة على قطعة من الورق ووضعتها بجانب طفلها الذي لم يبلغ من العمر 37 يومًا، قائلة: “بسم الله الرحمن الرحيم. هذا الطفل عمر بن عبد الرحمن تيتم على يد والده ولم تستطع والدته الاعتناء به “قال لي القدر أن أودعه لعدة أسباب لا يعلمها إلا الله. في رب الدنيا ودار الايتام اوكلكم الله ولا تضيع وديعة الله.

وفي كاتبة في جريدتها أوضحت الأم سبب قيامها بهذا الفعل بوضع طفلها في دار للأيتام رغم صغر سنه قائلة: “اسم الطفل عمر بن عبد الرحمن. المجتمع أحزن شيء”. بالنسبة لي بعد ما حدث يشهد الله على ذلك وأستغفر الله العظيم. ”

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بالإضافة إلى اتهامها بالكذب، طلبت الأم ب. البحث عنها بدلاً من قصة طفلها: “ولدت عمر في المنزل قبل شهر و 7 أيام … امرأة عفيفة. كن لطيفًا، ليكن عادلًا. أيها الرجل المتدين والمزارع. اللهم انت سيدي لا لا إله إلا أنت خلقتني، أنا عبدك، أبذل قصارى جهدي للحفاظ على عهدك ووعدك.

ولخصت الأم كلماتها: “بحفظ الله ورعاه قلبي يكسر ام كي اس ور وابن حلال وابن حلال وابن حلال” وانتشرت الصور على نطاق واسع في مواقع التبادل حيث علق مستخدمو الانترنت على الام بين رفض قرارها. ومعارضة مساعدتها، عرض أكثر من شخص تبني الطفل والعناية به خشية أن يواجه مصير مرير.


advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى