advertisements

الهجرة

تعرف عليها الأن ستة دول أوروبية غير معروفة تعطيك الفيزا بسهولة

إذا كنت ترغب في السفر إلى أوروبا لفترة قصيرة، فيجب عليك أولاً الحصول على تأشيرة شنغن السياحية، ويمكن لحاملها دخول 26 دولة أوروبية والبقاء في هذه البلدان لمدة 90 يومًا، ولكن ستكون هناك بعض الصعوبات في الحصول على تأشيرة شنغن. اسمح لي بتقديمك إلى أسهل 6 دول في المنطقة من السهل الحصول على تأشيرة سفر شنغن إذا قمت بتقديم الطلب التأشيرة هي واحدة منها، وسنذكر لك هذه الدول في السطر التالي.

البلدان التي تتمتع بسهولة الوصول إلى تأشيرة شنغن ومعدل قبول مرتفع

1 – ايسلندا

تعتبر السفارة الأيسلندية أو القائم بالأعمال من أسهل السفارات في إصدار تأشيرات شنغن للمهاجرين، وتعتبر أيسلندا أسهل دولة للحصول على التأشيرات وواحدة من الدول التي تصدر معظم التأشيرات.

على الرغم من عدم وجود العديد من السفارات الأيسلندية في مختلف البلدان حول العالم، فمن الممكن عادةً التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أيسلندية من إحدى السفارات، مثل السفارة السويدية أو السفارة الدنماركية، إذا لم تكن سفارة أيسلندا في بلدك. بلد.

معدل قبول التأشيرة الآيسلندية 99.4٪، ومعدل الرفض 0.96٪ فقط.

2 – فنلندا

تحتل فنلندا المرتبة الثانية في قائمة الدول التي يسهل فيها الحصول على تأشيرة شنغن، وهي بفارق كبير.

كانت فنلندا أيضًا في هذا الترتيب لبعض الوقت، مما يدل على أن الدول الاسكندنافية في أوروبا تحرز تقدمًا في إصدار التأشيرات للمتقدمين.

معدل قبول تأشيرة فنلندا 98.97٪، ومعدل الرفض 1.13٪ فقط.

3 – ليتوانيا

تحتل ليتوانيا حاليًا المرتبة الثالثة بين أسهل دولة لمنح تأشيرة شنغن لسفارتها لعام 2019.

على الرغم من أن ليتوانيا هي واحدة من أقل البلدان شهرة في أوروبا مقارنة ببقية دول الاتحاد الأوروبي، إلا أن سفارة ليتوانيا هي واحدة من أسهل السفارات في إصدار التأشيرات.

معدل قبول تأشيرة ليتوانيا 98.81٪، ومعدل الرفض 1.19٪ فقط.

4 – استونيا

تواصل الدولة تحسين ترتيبها في قائمة البلدان سهلة التأشيرة، وتحتل المرتبة الرابعة في قائمة الدول التي تصدر عددًا كبيرًا من تأشيرات شنغن الأوروبية لسفاراتها ولديها معدل قبول مرتفع.

تعتبر السفارة الإستونية أيضًا الأسرع في إصدار والحصول على تأشيرات شنغن 2019 للدول الأوروبية.

معدل قبول التأشيرات الإستونية هو 98.79٪، ومعدل الرفض 1.21٪ فقط.

5 – لاتفيا

هذا البلد الأوروبي عظيم ويسير بخطى سريعة نحو تقدم غير مسبوق، حتى من حيث التساهل في إصدار تأشيرات الدخول إليه.

أيضًا، تعتبر الدولة حاليًا واحدة من أسهل وأفضل الدول بالنسبة لسفارتها لإصدار تأشيرات الدخول، على الرغم من تراجعه في القائمة، حيث احتلت المرتبة الخامسة.

معدل قبول تأشيرة لاتفيا هو 98.45٪، ومعدل الرفض 1.55٪ فقط.

6 – سلوفاكيا

وهي أيضًا دولة غير معروفة بالهجرة والسياحة مثل دول الاتحاد الأوروبي الأخرى، على العكس من ذلك، فهي واحدة من أكثر الدول معارضة بشأن قضايا اللجوء والهجرة.

ومع ذلك، وعلى الرغم من ذلك، ووفقًا لإحصاءات المفوضية الأوروبية في عام 2019، تعد سلوفاكيا من أسهل الدول في منح تأشيرات شنغن الأوروبية لسفاراتها، والسبب في ذلك هو أن الدولة السلوفاكية تحاول جذب المزيد من السياح.


advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى